خلطات لتكثيف الشعر وتطويله

خلطات لتكثيف الشعر وتطويله 



1- خلطة الجرجير :
يتميّز الجرجير بقوّة تأثيره على الشعر من خلال العمل على تكثيفه وتطويله في وقت قصير. لذلك، اغسلي باقةً من الجرجير وضعيها في الخلّاط وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون . طبّقي المزيج على شعرك وافركي به فروة رأسك واتركيه لمدّة ساعتين. اغسلي شعرك بالمياه الفاترة جيّداً واحصلي بعد عدّة استعمالات على شعر كثيف وطويل ما يزيدك ثقةً ويمنحك إطلالة جذّابة وجميلة.


2- خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون :
لتحصلي أيضاً على شعر طويل وكثيف في أيّام قليلة، إعتمدي خلطة الزنجبيل وزيت الزّيتون. ضعي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الزّنجبيل وأضيفي فوقه ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من زيت جوز الهند. طبّقي الخلطة على شعرك من خلال تدليك فروة رأسك واتركيها لـ 15 دقيقة. ننصحك باستعمال هذه الخلطة مرّة كلّ اسبوع لتحصلي على شعر كثيف وطويل في فترة زمنيّة قصيرة ولتتخلّصي من مشاكل الشّعر بطرق طبيعيّة.

3- خلطة الثّوم والزّيت :
ضعي 4 حبات من الثّوم في الخلاط حتى يصبح سائلاً ودلّكي به فروة رأسك في شكل جيّد، وبعد مرور 30 دقيقة أمزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع عصرة صغيرة من الليمون وأضيفي الخليط على شعرك فوق الثّوم. أتركي المزيج على شعرك لـ 30 دقيقة وبعدها إغسليه جيّداً. إعتمدي هذه الخلطة مرّة كل أسبوع وستلاحظين الفرق بدءًا من الإستعمال الثّاني.

- يذكر أنه قبل اعتماد الخلطات لتطويل وتكثيف الشّعر عليك قصّ أطرافة مرّة كل شهرين أو ثلاثة أشهر.مقدار 1 سم

مجلة صحتك في مطبخك

 

مجلة صحتك في مطبخك



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة